mercredi 27 novembre 2013

*******الادماج لم ينره و لم نسمعه لحد اليوم..اخبرونااا********

زملاءنا الكرام.... سررنا كثيرااااااا لخبر ادماج أساتذة التعليم الأساسي و نتمنى استمرار الوزارة في تنفيذ وعودها للمعلمين و مساعدي التربية و بقية الاسلاك ان شاء الله.....

هذه أمانينا في المستقبل القريب ان شاء الله تعالى... و لكن لحد الان تبقى مجرد حبرااااا على الورق لم يصلنا اي خبر من مديرية التربية فاذا كانت لكم اخبار... أخبرونااااا قد مللت من الردود السلبية و النقاشات الجافة في هذا المنتدى

و لا تنسوا اخواني انه كان لي السبق في نقل الخبر عن تسريبات بولاية غليزان حول الادماج في الرتب المستحدثة و أكده بعد ذلك ياسين 24 أما الأخرون فقد كذبوني الا قليلا منهم و لهذا الغرض انسحبت من المنتدى و أغلقت النقاش حول الموضوع ... و الحمد لله جاء الحق و زهق الباطل و أخرص المكذبون..



:sdf:





via مدونة لكل الجزائريين و العرب http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1474547&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire