نحن حاملي شهادة ليسانس نطلب منكم العدل هل يعقل ليسانس الأكاديمية تساوي ليسانس جامعة التكوين المتواصل ؟نطلب منكم تثمين الشهادة ليسانس الحقيقية والترقية الألية.نريد العدل
via مدونة لكل الجزائريين و العرب http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1474590&goto=newpost
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire