mercredi 27 novembre 2013

إلى صادق دزيري(وهران)

نحن حاملي شهادة ليسانس نطلب منكم العدل هل يعقل ليسانس الأكاديمية تساوي ليسانس جامعة التكوين المتواصل ؟نطلب منكم تثمين الشهادة ليسانس الحقيقية والترقية الألية.نريد العدل





via مدونة لكل الجزائريين و العرب http://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1474590&goto=newpost

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire